منتديات قمر العرب ( قمر فى سماء كل العرب )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قمر العرب ( قمر فى سماء كل العرب )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعليقات الرجل والمرأة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
galaxy
المشرف العام
المشرف العام
galaxy

تعليقات الرجل والمرأة Empty
مُساهمةموضوع: تعليقات الرجل والمرأة   تعليقات الرجل والمرأة Emptyالخميس يونيو 21, 2007 10:40 pm

جلس رجل وزوجته بمحل ليشربون سوياً القهوة وفي اليوم التالي سألهم شخص ما عن رأيهم في اليوم السابق

رأي الزوجة

أعتقد أن زوجي كان متعباً بعض الشيء، هو كان يخطط لسهرة نجلس فيها بمقهى لنشرب القهوة سوياً، وأنا كنت اتسوق مع أصدقائي طول اليوم منذ الصباح، لذلك أعتقد أنه كان متضايق من تأخري عليه قليلاً، ولكنه لم يظهر لي ذلك الإحساس
الحديث بيننا كان مملاً، لذلك فإنني اقترحت أن نخرج من هذا المقهى ونذهب لمكان آخر، فعرضت عليه الفكرة وهو وافق عليها ولكنه لم يتحرك من مكانه، فسألته هل هناك شيء ما؟ فأجاب "لا"، فسألته هل أنا السبب في هذا الملل، فقال لي "لا لست أنتي بل أنني في حالة مزاجية ليست جيدة"
وفي طريق العودة للمنزل بينما كان يقود السيارة قلت له "إنني أحبك يا زوجي العزيز" فنظر لي وابتسم فقط ثم تابع القيادة، ولا أدري ما الذي منعه من قول "أنا أيضاً أحبك يا عزيزتي" وبعد أن عدنا لمنزلنا جلس أمام التليفزيون، فسألته أن يصعد لينام فرفض
فصعدت وحدي وأنا أبكي بسببه وظللت أبكي طول الليل حتى غلب علي النوم وأنا أشعر أن في حياته شخص غيري، إن حياتي بالفعل تنهار

رأي الزوج

اللعنة لقد خسر مانشيستر يونايتد المباراة

lol! galaxy lol!
Islam
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Islam

مُساهمةموضوع: رد: تعليقات الرجل والمرأة   تعليقات الرجل والمرأة Emptyالجمعة يونيو 22, 2007 1:19 am

مشجع مجنوووووووون بجد
https://arabmoon.editboard.com
أمير الرومانسيه
مدير المنتدى
مدير المنتدى
أمير الرومانسيه

مُساهمةموضوع: رد: تعليقات الرجل والمرأة   تعليقات الرجل والمرأة Emptyالإثنين يوليو 02, 2007 6:52 pm

شكرا على الموضوع يا جلاكسي

تعليقات الرجل والمرأة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-