منتديات قمر العرب ( قمر فى سماء كل العرب )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قمر العرب ( قمر فى سماء كل العرب )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا حول و لاقوه الا بالله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حماده
المراقب العام
المراقب العام
حماده

لا حول و لاقوه الا بالله Empty
مُساهمةموضوع: لا حول و لاقوه الا بالله   لا حول و لاقوه الا بالله Emptyالأربعاء يونيو 20, 2007 4:27 am

بسم الله الرحمن الرحيم

]واحد من ]الشباب يقول انه كان مره طالع من استراحه زملائه المهم يقول انا سعودي بس مو باين علي لان

شعري بني وعيوني عسليه المهم يقول طلعت ولقيت سيارتي مبنشره يقول اضطريت اوقف تاكسي المهم وقفله

تاكسي وركب بعد شوي ناظره راعي التاكسي وقاله انت سوري قاله من باب انه يبي يلعب عليه ايه انا سوري

ضحك الهندي وقاله تبغا بنات يقول انا استغربت وقلت شلون يعني قام الهندي اللعين وطلع البوم من تحت الكرسي

وعطاه الولد الولد مسك الالبوم ويوم فتحه انهبل استغربقال وشذه الهندي ]قال نقي انت ايس ابغا وانا جيب (بلهجه

الهنود طبعا)المهم يقول الولد لفت نظري بنت جميله جدا فقلت له هذي اريد هذهتبسم الهندي وقاله خلاص طيب انا

بكره ساعه ثنتين جيب عندك في البيت بس لازم اول تعطيني 2000ريال وافق الشاب وهو ينتظر بقوه غدا

الساعه2المهم يقول الولد نزلت بعد ان فهمته انه يجب ان ينزلني عند منزل كفيلي طبعا علشان مايشك..المهم يقول

جاء غدا وانا اتقلب على فراشي كالمجنون انتظر الساعه المزعومه ويقول لم تبتعد لحظه عن خيالي تلك الفتاة

الجميله...جاءت الساعه الموعوده وطرق الباب فاذا به الهندي ومعه الفتاه وقال لي (شوف انا الهين روح واجي

ساعه اربع)يقول ادخلتها وذهبت لاجهز السهره فلقد كنت مشوق لها ومهووس بها المهم يقول دخلت وجلست

بقربها ونظرت لها فاذا بها تبكي وتقول لاتلمسني ارجوك تعجبت وقلت لها لماذا فقالت لي انا فتاة متزوجه ولا كن

ذات مره وبحكم عمل زوجي فاني احتجت ان اذهب للسوق ولكن كان زوجي بالعمل فاخذت تكسي ليوصلني وعند

طريق العوده فوجئت به ياخذني الى مكان مهجور يشبه (العزبه)واجبرني على الدخول وعلى شرب مادة منومه

ولم ادري بنفسي الى وانا كما خلقني ربي نعم والله فقد هجم هذا الهندي المقيم علي واعتدى علي وبعد هذا قال لي

انه صور كل مافعله بي وان لم ارضخ لرغباته سيفظحني لدى زوجي يقول الشاب صدمت لما يفعله هذا اللعين

بفتياتنا ويقول انه لم يلمسها وشفق عليها واتفق معها بخطه للقبض على هذا اللعين..المهم جاء الهندي واخذ الفتاه

فقال له الشاب ان الفتاة اعجبته ويريدها غدا مرة اخرى تبسم الهندي ووافق على الموعد غدا وذهب ..في الصباح

ذهب الشاب الى هيئة الامر بالمعروف واخبرهم بما حصل واتفق معهم على ان يكونوا هناك عند الوعدوفعلاعند

الساعه المحدده جاء الهندي وبحمد الله تم القبض عليه وبحوزته البومات لفتياتنا بعد ان نزع منهم الشرف ) حسبنا

الله على كل مخرب وارجو ان تكون القصه اعجبتكم

منقول منقول
أمير الرومانسيه
مدير المنتدى
مدير المنتدى
أمير الرومانسيه

لا حول و لاقوه الا بالله Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا حول و لاقوه الا بالله   لا حول و لاقوه الا بالله Emptyالإثنين يوليو 02, 2007 7:12 pm

جزاك الله خيرا يا حماده

لا حول و لاقوه الا بالله
صفحة 1 من اصل 1