منتديات قمر العرب ( قمر فى سماء كل العرب )


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحب من النظره الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 395
العمر : 29
Localisation : ام الدنيا (مصر)
تاريخ التسجيل : 30/01/2007

مُساهمةموضوع: الحب من النظره الاولى   الخميس مايو 03, 2007 9:26 pm

كل نعرف المثل الذى يقول العين تحب قلب القلب فهل هذه المقوله صحيحه هل يوجد الحب من النظره الاولى و اذا وجد هل سينجح هذا الحب و ينتهى بالزواج و اذا انتهى بالزواج هل سيستمر مع ضغوط الحياه و المشاكل التى تقبل اى بيت و الزوجين بعد ذللك كل هذه التساولات درات فى عقلى عند ما سمعت الحب من النظره الاولى واكيد نفس هذه التساولات ستدور فى اذهانكم عندما تسمعوا جملة الحب من النظره الاولى ؟
ولذلك كتبت هذا الموضع لاجد حل على تساولاتى هذه و اعرض عليكم وجهة نظرى و هل ستوفقوان عليها اما لا
انا اعرف انه عندما يرى الشاب الفتاه لاول مره فانه يعجب فانه يعجب بشكلها فقط و لكنه لايحبها و عندما يتعرف عليها و يتحدث معها فانه يعرف شخصيتها واذا اعجب بشحصيتها ووجد نفسه يفكر فيها اكتر الوقت وان قلبه مشغول يها فانه يكون يحبه ومن ذللك نجد انه لما يحب الفتاه من اول نظره لها او من عندما وقعت عينه عليها فالحب النجاح فى راى يجب انا يعتمد على العقل و القلب و ليس القلب فقط فيجب عندما يحب احد اى شخص يجب ان يحكم عقله مع قلبه و ليس قلبه فقط فيسال نفسه هل هذه الفتاه مناسبه له ثقافينا و اجتماعيا هل تتفق عاداتها مع عاداته وفكرها مع فكره اما لا .
فانا اعتقد انا لا يوجد شى اسمه الحب من النظره الاولى واذا وجد فانه فاشل ولن يكتمل اونا اقول هذا لا سباب
عندما تنظر لى شى لاول مره فانك تنظر نظره عامه خارجيه لا تدقق فى التفاصيل اقوللك مثال عندما تنزل لا تشترى ملابس للك فانك تازل و تدور على الملابس وتتفرج و تنظرا على كل شى نظره سطحيه و عندما يعجبك شى فانك تدخل وتدقق فى الشى و تعرف التفاصب عنها هل يناسبك هذا الوان هذا المقاس الخامه جيده السعر هكذا و عندما لا يناسبك فانك لا تشتريه يعنى نقدر نقول انك عندما نظرت لها اول مره عجبل و لكن عندما عرفت التفاصيل ودقتت فيها عرفت العيوب فاعكش ذللك عندما ترى فتاه اى فتاه فانك يعجبك شكلها ( بنت جميله ) و لكنك لاتعرف شخصيتها عاداتها تقالبدها هل تناسبك اما لا ؟ لا تعرف الاجابه على هذه الاسئله وانا فى راى عندما تجد الاجابه على كل هذه الاسئله فى اى فتاه و انا قلبك مشغول بها فانك تحبها و اذا هى احبتك فسيستمر هذا الحب و ينتهى النهايه الحتميه لاى حب لا وهى الزواج .
فمل توافقنى الراى اما لا انا منتظر ردودك وارارك وهل انت توافق على ها المبدا ام لا ؟ haMada2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Islam
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 666
العمر : 28
Localisation : Egypt
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من النظره الاولى   الجمعة مايو 04, 2007 9:43 pm

الجب من أول نظرة موجود بالفعل فى حياتنا ولكنه ليس بأفضل حب

_________________
CRESPO 2007
LIVERPOOL
U'll never walk alone
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabmoon.editboard.com
ftaelshbab
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 209
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/02/2007

مُساهمةموضوع: رد   السبت مايو 05, 2007 1:21 am

ارى من بين كلماتك التناقضات ** وأراك تنظر للحب من اعلى السطحيات
صديقى حماده انت قولت في بدايه كلامك انو مفيش حاجه اسمها الحب من النظره الاولي وحكمت عليه بالفشل
ورجعت بعد كده وقولت انو يجب حتي ينجح ان ينتهي بالزواج
عايز اقولك ان الحب من النظره الاولي انا بعتبرو من اول درجات الحب يعني بدايه
بدايه اعجاب
بدايه قبول
بدايه شوق
اى قصة حب معرضه للنجاح او الفشل سواء كان حب من النظره الاولي او كان حب بعد تحكيم العقل والتمعن زي مابتقول
عموما ده رأيي الشخصي
فتى الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ftaelshbab.5u.com
حماده
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 395
العمر : 29
Localisation : ام الدنيا (مصر)
تاريخ التسجيل : 30/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من النظره الاولى   السبت مايو 05, 2007 5:25 am

ليس يوجد تنافض انا قولت لو نجح وانتهى بالزاوج اضع خط تحت لو ده اول حاجه وانا بقول الحب من النظره الاولى ده مجرد اعجاب بس اعجاب بى ايه اكيد بالمنظر الخارجى لانه لايعرفه قبل ذلك ولكن يحب فى الحب ان يتعرف على من يحبها وليس لانه اعجب بشكلها و الشكل وانت اكيد معايا فى ده سوف ينتهى فى يوم من الايام لكن البقاء فى الروح وانا معك فى انا النظره الاولى بداية اعجاب وبس hamada2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ftaelshbab
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 209
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/02/2007

مُساهمةموضوع: رد   الإثنين مايو 07, 2007 11:16 pm

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ftaelshbab.5u.com
حماده
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 395
العمر : 29
Localisation : ام الدنيا (مصر)
تاريخ التسجيل : 30/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من النظره الاولى   الإثنين مايو 07, 2007 11:45 pm

اوكى اورنوتVery Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب من النظره الاولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر العرب ( قمر فى سماء كل العرب ) :: •·.·°¯`·.·• (قسم الرومانسية) •·.·°¯`·.·• :: همسات العشاق-
انتقل الى: